بلاك بيري كوش فيب كارتريدج

 225.00 -  2,300.00

مسح

الوصف

بلاك بيري كوش فيب كارتريدج

vapes المظلمة عبارة عن عربات vapes مملوءة مسبقًا بالزيت ، وهي الإستراتيجية الأكثر مباشرة للحصول على شحن من زيت التجزئة أثناء التسرع. يأخذ هيكلها السلس والمعتدل في الاعتبار vaping اليقظ ، وخالي من خصائص التحويل التي قد تنقلها الترتيبات الأكبر أو عناصر زيت الماريجوانا ، على سبيل المثال ، الدخان أو الرائحة التي يمكن تمييزها. خرطوشة بلاك بيري كوش فيب

 شراء خرطوشة دارك كوش فيب | من أين تشتري خرطوشة Blackberry Kush Vape

غالبًا ما تكون سلالة إنديكا مزيجًا من سلالات الأفغان وبلاك بيري ولها براعم أرجوانية داكنة جميلة ذات شعر برتقالي. سوف تزهر النباتات في 7-8 أسابيع ولا تكون ذات إنتاجية عالية بشكل خاص ، ولكن القطع الصلبة الكثيفة لها بلورات طوال الوقت. يميل بلاك بيري كوش إلى الحصول على رائحة وطعم وقود الطائرات النفاذة المتوازنة من التوت الحلو. غالبًا ما يوصى باستخدام Blackberry Kush لعلاج الألم بفضل آثاره القوية على الجسم.

هذه السلالة إنديكا في الغالب هي مزيج من الأفغاني وسلالات بلاك بيري ولها براعم أرجوانية داكنة جميلة بشعر برتقالي. ستزهر النباتات في غضون 7-8 أسابيع وهي ليست ذات إنتاجية عالية بشكل خاص ، لكن الحبيبات الكثيفة والصلبة تحتوي على بلورات طوال الوقت. يميل Blackberry Kush إلى أن يكون له رائحة وطعم وقود الطائرات النفاث الذي يوازنه التوت الحلو. غالبًا ما يُنصح باستخدام Blackberry Kush لعلاج الألم بفضل تأثيرات الجسم القوية إنديكا.

حول خرطوشة بلاك بيري كوش النفط

اطلب خرطوشة Blackberry Kush Vape هي سلالة سائدة من الأفغان والبلاك بيري. لها براعم أرجوانية داكنة جميلة بشعر برتقالي. ستزهر النباتات في غضون 7-8 أسابيع وهي ليست ذات إنتاجية عالية بشكل خاص ، لكن الحبيبات الكثيفة والصلبة تحتوي على بلورات طوال الوقت.

ستزهر النباتات في الأسابيع 7-8 وهي ليست ذات إنتاجية عالية بشكل خاص ، ولكن الكُثافة الصلبة الكثيفة لها بلورات في جميع أنحاءها.

 

معلومات إضافية

اختار

5 1 جرام خراطيش بسعر 45 يورو 225 يورو ، 10 1 جرام خراطيش بسعر 41 يورو 410 يورو ، 20 1 جرام خراطيش بسعر 36 يورو 720 يورو ، 30 1 جرام خراطيش بسعر 34 يورو 1,020 يورو ، 50 1 جرام خراطيش بسعر 29 يورو 1,450 يورو ، 100 1 جرام خراطيش بسعر € 23 2,300 يورو

للمزيد

لا توجد تقييمات بعد.

كن أول من يقيم "Blackberry Kush Vape Cartridge"

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Blackberry Kush Vape Cartridge

 192.21 1,964.84

Clear

Description

Blackberry Kush Vape Cartridge

Dark vapes are pre-filled oil vape carts are the most straightforward strategy for getting a charge out of hash oil while in a hurry. their smooth and moderate structure takes into consideration watchful vaping, free of the diverting characteristics that bigger arrangements or marijuana oil items may convey, example, discernible smoke or smell. Blackberry Kush Vape Cartridge

 Buy Dark Kush Vape Cartridge | Where to Buy Blackberry Kush Vape Cartridge

It is mostly indica strain is a mix of Afghani and Blackberry strains and has beautiful dark purple buds with orange hairs. Plants will flower at 7-8 weeks and are not particularly high yielders, but the dense, hard nugs have crystals throughout. Blackberry Kush tends to have a hashy, jet fuel smell and taste that is balance by sweet berries. Blackberry Kush is often recommend for the treatment of pain thanks to its strong indica body effects.

This mostly indica strain is a mix of Afghani and Blackberry strains and has beautiful dark purple buds with orange hairs. Plants will flower at 7-8 weeks and are not particularly high yielders, but the dense, hard nugs have crystals throughout. Blackberry Kush tends to have a hashy, jet fuel smell and taste that is balance by sweet berries. Blackberry Kush is often recommend for the treatment of pain thanks to its strong indica body effects.

About blackberry kush oil cartridge

Order Blackberry Kush Vape Cartridge is an indica dominant strain of Afghani and Blackberry. It has beautiful dark purple buds with orange hairs. Plants will flower at 7-8 weeks and are not particularly high yielders, but the dense, hard nugs have crystals throughout.

Plants will flower at 7-8 weeks and are not particularly high yielders, but the dense, hard nugs have crystals throughout.

 

Additional information

Select

5 1g Cartridges @€45 €225, 10 1g Cartridges @€41 €410, 20 1g Cartridges @€36 €720, 30 1g Cartridges @€34 €1,020, 50 1g Cartridges @€29 €1,450, 100 1g Cartridges @€23 €2,300

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Blackberry Kush Vape Cartridge”

Your email address will not be published. Required fields are marked *